ربح 10$ من استطلاعات الرءي مع MINTVINEو بعض الاعمال البصيطة

يمكنك كسب 10$ من خلال هذا الموقع  mintvine وبدون تعب يذكر, فقد انتشرت في الاونة الاخيرة العديد من طرق الربح عن طريق الانترنت وكذالك طرق الربح عن طريق استثمار اموالك  , ولكن هذا الموقع سهل جدا وبسيط ويمكنك التعامل معه حتى لو كنت لاتعرف اللغة الانكليزية .


شرح كامل لموقع mintvine وكيفية الربح منه


طريقة عمل الموقع وكيف تكسب المال منه :
الموقع يعمل بطريقة سهله حيث تكسب المال من خلال استطلاعات الراي حيث يرسل الموقع العديد من استطلاعات الراي ومن خلال اجاباتك على تلك الاستطلاعات يمكنك كسب النقطا وتحويل هذه النقاط الى اموال يمكنك سحبها عند وصولها للحد الادنى وهوة 10$ ,طريقة السحب عن طريق الباي بال .

طريقة التسجيل في الموقع :
طريقة التسجيل في الموقع سهله جدا , حيث يتم التسجيل كاي موقع عادي فقط ادخل على رابطالموقع هنا  , وتقوم بالتسجيل اما عن طريق الفيس بوك ( لا انصح بها لان قد تحصل مشاكل في صفحتك على الفيس وتؤثر على حسابك في الموقع ) او التسجيل عن طريق الايميل حيث تقوم بكتابة اسمك وايميلك والباسورد وتقوم بتفعيل الحساب عن طريق الايميل الخاص بك وتبدأ العمل .

طريقة جمع النقاط وتكسب المال عن طريق الموقع :
بعد اكمال التسجيل في الموقع تذهب الى الشريط العلوي وتضغط على survey حتى تظهر لك الاستطلاعات .

شرح كامل لموقع mintvine وكيفية الربح منه

وبعدها تظهر لك الاستطلاعات حتى تقوم بجمع النقاط عن طريق الاجابة على الاسئله حيث تظهر قبل البدء في الاستطلاع عدد الاسئله وعدد النقاط .

شرح كامل لموقع mintvine وكيفية الربح منه

بعدها تضغط على take survey للبدأ بالاستطلاع حيث ستظهر لك مجموعة من الاسئله تجيب عليها الاسئله باللغة الانلكيزية لكن لاتقلق حتى لو الاجابة غير ميفيدة سوف تحصل على النقاط .

شرح كامل لموقع mintvine وكيفية الربح منه


طرق سحب الاموال من الموقع :
الموقع يعطيك اكثر من طريقة للسحب حيث يمكنك السحب عن طريق الباي بال والسحب عن طريق بطاقة امزون بالقيمة التي تريدها والمزيد من الطرق .
يمكنك اضاة طريقة للسحب كما في الصور .

شرح كامل لموقع mintvine وكيفية الربح منه

بعدها تختار طريقة السحب .
شرح كامل لموقع mintvine وكيفية الربح منه

في الختام اتمنا منكم ان تعطوني رايكم في الموقع وان كان شخص قد جرب الموقع يعطينا تجربته في التعليقات , فهذا الموقع تستطيع في اليوم الواحد انك تحصل على 10$ mintvine ويعطوك استطلاعات كل يوم وقد تكون بنقاط كبيرة تصل الى 300 نقطة , القاكم في تدوينة جديدة .           www. mintvine.com

تعليقات